سبرايت -2.25 لتر سبرايت -2.25 لتر

سبرابت هو مشروب غازي عديم اللون وخالي من الكافيين والليمون ونكهة الليمون ابتكرته شركة كوكا كولاسبرايت  هو مشروب غازي عديم اللون وخالي من الكافيين والليمون ونكهة الليمون ابتكرته شركة كوكاكولا. تم تطويره لأول مرة في ألمانيا الغربية في عام 1959 باسم فانتا كلارى زيترون ("عديم اللون ليمون  فانتا") وتم تقديمه في الولايات المتحدة تحت الاسم التجاري الحالى سبرايت في عام 1961 كمنافس لـ سفن اب. عادة ما تكون زجاجات العفريت لونًا أخضرًا شفافًا مع ملصق أخضر وأصفر ، بينما تكون العلب ذات اللون الفضي والأخضر والأزرق ، بينما تكون زجاجات الألمنيوم بلون أخضر داكن صلب. على الرغم من غالبًا ما يتم الخلط بينه وبين عصير الليمون ، يقف سبرايت في فئة منفصلة من المشروبات الغازية ، باستثناء أستراليا ونيوزيلندا ، حيث يكون عصير الليمون.عرض المزيد
سبرابت هو مشروب غازي عديم اللون وخالي من الكافيين والليمون ونكهة الليمون ابتكرته شركة كوكا كولاسبرايت  هو مشروب غازي عديم اللون وخالي من الكافيين والليمون ونكهة الليمون ابتكرته شركة كوكاكولا. تم تطويره لأول مرة في ألمانيا الغربية في عام 1959 باسم فانتا كلارى زيترون ("عديم اللون ليمون  فانتا") وتم تقديمه في الولايات المتحدة تحت الاسم التجاري الحالى سبرايت في عام 1961 كمنافس لـ سفن اب. عادة ما تكون زجاجات العفريت لونًا أخضرًا شفافًا مع ملصق أخضر وأصفر ، بينما تكون العلب ذات اللون الفضي والأخضر والأزرق ، بينما تكون زجاجات الألمنيوم بلون أخضر داكن صلب. على الرغم من غالبًا ما يتم الخلط بينه وبين عصير الليمون ، يقف سبرايت في فئة منفصلة من المشروبات الغازية ، باستثناء أستراليا ونيوزيلندا ، حيث يكون عصير الليمون.عرض المزيد
Size
QAR 2.25
QAR 2.25
+
-

سبرابت هو مشروب غازي عديم اللون وخالي من الكافيين والليمون ونكهة الليمون ابتكرته شركة كوكا كولا


سبرايت  هو مشروب غازي عديم اللون وخالي من الكافيين والليمون ونكهة الليمون ابتكرته شركة كوكاكولا. تم تطويره لأول مرة في ألمانيا الغربية في عام 1959 باسم فانتا كلارى زيترون ("عديم اللون ليمون  فانتا") وتم تقديمه في الولايات المتحدة تحت الاسم التجاري الحالى سبرايت في عام 1961 كمنافس لـ سفن اب. عادة ما تكون زجاجات العفريت لونًا أخضرًا شفافًا مع ملصق أخضر وأصفر ، بينما تكون العلب ذات اللون الفضي والأخضر والأزرق ، بينما تكون زجاجات الألمنيوم بلون أخضر داكن صلب. على الرغم من غالبًا ما يتم الخلط بينه وبين عصير الليمون ، يقف سبرايت في فئة منفصلة من المشروبات الغازية ، باستثناء أستراليا ونيوزيلندا ، حيث يكون عصير الليمون.

سبرابت هو مشروب غازي عديم اللون وخالي من الكافيين والليمون ونكهة الليمون ابتكرته شركة كوكا كولا


سبرايت  هو مشروب غازي عديم اللون وخالي من الكافيين والليمون ونكهة الليمون ابتكرته شركة كوكاكولا. تم تطويره لأول مرة في ألمانيا الغربية في عام 1959 باسم فانتا كلارى زيترون ("عديم اللون ليمون  فانتا") وتم تقديمه في الولايات المتحدة تحت الاسم التجاري الحالى سبرايت في عام 1961 كمنافس لـ سفن اب. عادة ما تكون زجاجات العفريت لونًا أخضرًا شفافًا مع ملصق أخضر وأصفر ، بينما تكون العلب ذات اللون الفضي والأخضر والأزرق ، بينما تكون زجاجات الألمنيوم بلون أخضر داكن صلب. على الرغم من غالبًا ما يتم الخلط بينه وبين عصير الليمون ، يقف سبرايت في فئة منفصلة من المشروبات الغازية ، باستثناء أستراليا ونيوزيلندا ، حيث يكون عصير الليمون.
المنتجات المعروضة مؤخرا Kürzlich angesehene Produkte

SPRITE BOTTLE SPRITE BOTTLE

Sprite is a colourless, caffeine-free, lemon and lime-flavored soft drink created by The Coca-Cola Company Sprite is a colourless, caffeine-free, lemon and lime-flavored soft drink created by The Coca-Cola Company. It was first developed in West Germany in 1959 as Fanta Klare Zitrone (“Clear Lemon Fanta”) and was introduced in the United States under the current brand name Sprite in 1961 as a competitor to 7 Up. Bottles of Sprite are usually a transparent green color with a green and yellow label whereas cans are colored silver, green, and blue and aluminum bottles are colored a solid lime green. Though often confused with Lemonade, Sprite stands in separate class of carbonated soft drink, except in Australia and New Zealand, where it is lemonade.View More
Sprite is a colourless, caffeine-free, lemon and lime-flavored soft drink created by The Coca-Cola Company Sprite is a colourless, caffeine-free, lemon and lime-flavored soft drink created by The Coca-Cola Company. It was first developed in West Germany in 1959 as Fanta Klare Zitrone (“Clear Lemon Fanta”) and was introduced in the United States under the current brand name Sprite in 1961 as a competitor to 7 Up. Bottles of Sprite are usually a transparent green color with a green and yellow label whereas cans are colored silver, green, and blue and aluminum bottles are colored a solid lime green. Though often confused with Lemonade, Sprite stands in separate class of carbonated soft drink, except in Australia and New Zealand, where it is lemonade.View More
Size
QAR 2.25
QAR 2.25
+
-

Sprite is a colourless, caffeine-free, lemon and lime-flavored soft drink created by The Coca-Cola Company

Sprite is a colourless, caffeine-free, lemon and lime-flavored soft drink created by The Coca-Cola Company. It was first developed in West Germany in 1959 as Fanta Klare Zitrone (“Clear Lemon Fanta”) and was introduced in the United States under the current brand name Sprite in 1961 as a competitor to 7 Up. Bottles of Sprite are usually a transparent green color with a green and yellow label whereas cans are colored silver, green, and blue and aluminum bottles are colored a solid lime green. Though often confused with Lemonade, Sprite stands in separate class of carbonated soft drink, except in Australia and New Zealand, where it is lemonade.

Sprite is a colourless, caffeine-free, lemon and lime-flavored soft drink created by The Coca-Cola Company

Sprite is a colourless, caffeine-free, lemon and lime-flavored soft drink created by The Coca-Cola Company. It was first developed in West Germany in 1959 as Fanta Klare Zitrone (“Clear Lemon Fanta”) and was introduced in the United States under the current brand name Sprite in 1961 as a competitor to 7 Up. Bottles of Sprite are usually a transparent green color with a green and yellow label whereas cans are colored silver, green, and blue and aluminum bottles are colored a solid lime green. Though often confused with Lemonade, Sprite stands in separate class of carbonated soft drink, except in Australia and New Zealand, where it is lemonade.

Recently Viewed Products Kürzlich angesehene Produkte